الأحد، 15 مارس 2015

10 امور يفعلها الرجل المحب لزوجته

كل رجل يُقنع نفسه او الاخرين انه الرجل المحب لزوجته، ولكن الافعال هي من تحكم وليست الكلمات. فالزوج المحب لزوجته تصدر عنه سلوكيات وافعال هي التي تُبرهن على ذلك او تنفي ذلك. هنا اكتب لك عن 7 امور يفعلها اي رجل محب لزوجته، هذه الامور يفعلها بكامل إرادته وعن حب ودوام كامل. يفعلها ليسعد وتسعد زوجته معه.

 1 – الرجل المحب لزوجته يجيد التعامل معها

يعرف ما هي احتياجات وما هي مشاعرك ورغباتك. يتعامل مع هذه المشاعر والاحتياجات مثلما يتعامل مع مشاعره ورغباته، وهو ما يعني انه يسعى بكل ما يملك كي يحققها ويلبيها. متى كان زوجك يجيد التعامل معك يصبح قادرا على ان يتعامل مع اصدقاءك وافراد عائلتك بلطف ومودة. الرجل المحب لزوجته لا يهمل حاجة من حاجاتها ولا يغض البصر عن رغبة تتمني تحقيقها، بل يرى اشباعها اشباعًا له هو.

2 – كريم معها في وقته

تستطيعي ان تحكمي اذا كان زوجك يحبك ام لا من خلال وقته الذي يعطيه لك.
هل يخصص وقت لك، يقضيه معك كل يوم؟
هل يسعى في وقت اعماله وانشغالاته ان يجد فرصة يحادثك فيها ليهمس باشواقه لك ؟
هل يخصص يوما يقضيه معك ومع الاطفال ليستمتع معكم وبكم ؟
الرجل المحب لزوجته لا يمضي يوم دون ان يكون يحادثها ويقضي معها بعض الوقت ليفرح بها ومعها فيه.

3 – يضعها في مقدمة اولوياته

دائما انت في تفكيره، بل وفي مقدمة اهتماماته، لا يأخذ قرار الّا وانت شريكة فيه، ولا يخطط لمشروع او لشئ جديد في حياته الا ويشاركك الرأي. دائما تكون كلماته " نحن" بدلًا من "انا". فهو يراك جزءا من شخصيته وشؤيكا في حياته لا يفكر بدونك ابدًا. الرجل المحب لزوجته يراها دائما جزء اصيل من حياته، بل وجزء رائع يتمنى ان يتواجد معه باستمرار.

4 – يهتم بامرها طوال الوقت

دائما مساند لك في مسئولياتك. يشجعك عندما تحتاجين للتشجيع ويقف بجانبك حين تحتاجين للمساعدة. لا يتخلى عنك ابدًا ويرى اللحظات المهمة في حياتك ويعرف كيف يتعامل معها. فلا ينسى ابدًا عيد ميلادك او عيد زواجكما. إجمالًا لا يترك اي مناسبة تجلب الفرح الى قلبك إلّا ويستغلها ليكون معك وشريك لك فيها. الزوج المحب لزوجته لا يترك فرصة او مناسبة تمر دون ان يعبر فيها عن حبه لها ويشاركها إياها.

5 – يفتخر بها امام الاخرين

تستطيعي ان تعرفي اذا كان زوجك يحبك ام لا من خلال سلوكه معك بالخارج وامام الآخرين. هل يمسك بيدك ويقدمك لاصدقاءه ومعارفه على انك زوجته. هل يعاملك كملكة امام الاخرين ولا يتوانى عن اظهار حبه وتقديره لك. هل يصطحبك معه في مناسباته الاجتماعيه العادية ام يتركك في المنزل ويخرج بمفرده. الزوج المحب لزوجته دائما يراها مصدر فخر في حياته يتباها به امام الاخرين.

6 – هو شخص جدير بالثقة

صادق معك الى ابعد الحدود، مع وفاء واحترام كامل لعلاقتكما. قد يكون له ماض او علاقات قبلك؛ ولكن بارتباطه بك تنتهي كل هذه العلاقات. يحاول جاهدا ان يكون لك فقط في كل الاوقات، ومتى صدر منه ما يخل بهذه الثقة، فهو سريع في العودة والمصارحة معك. الرجل المحب لزوجته لا يترك الماضي او العلاقات الاخرى تتسلل الى حياته، بل يسعى بكل الصور ان يكون مخلصًا وجدير بالثقة عند زوجته.

7 – هو شخص يريد الافضل لها طول الوقت

يسعى لتشجيعك كي تكوني في افضل حالاتك وناجحة في كل فروعها. لا يمانع من ان تستمتعي بوقتك مع اهلك ومع اصدقاءك. دائما يقف بجوارك ويشجعك ويرى نجاحك نجاحًا شخصيًا له. الرجل المحب لزوجته لا يهدأ حتى يرى السعادة  تملأ حياتها، والنجاح حليفها في كل الامور.
الرجل المحب لزوجته تكون افعاله وسلوكياته دليلا على حبه وإثباتًا لعذب كلماته. فإن كان النطق بكلمة " انا احبك" سهلًا فإثباتها يحتاج الى حياة والى افعال صادقة تبرهن على هذا الحب؛ وهو ما يفعله دائما اي رجل محب لزوجنه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق