الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

تعلم التقبيل المثير للزوجة وبشكل صحيح

نعرف جميعًا أن نجاح العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة تظهر في اقوى صورها في التقبيل طالما كان بطريقة صحيحة، ونجاحك في التقبيل يقودك الى شبع حقيقي لك ولها في باقي مراحل العلاقة الحميمة بل والحياة الزوجية كلها.

قبل التقبيل

تأكد من ان رائحة الفم والنفس جيدة ومقبولة، فإذا كنت مدخنا، او لديك شك في رائحة فمك فقم بتنظيفه وتعطيره باحد طرق تحسين رائحة الفم وابسطها غسيل الفم بمعجون الأسنان.
اقترب بثقة ورومانسية. إبدأ بتقبيل خدها، حتى تستكشف رغبتها بتحويل رأسها والاقتراب منك رويدا رويدا لتاخذ وضع الاستعداد والاقتراب من شفتيك بتوجيه وجهها نحوك.
اختر الوقت والمكان المناسبين: لا يمكن أن تكون القبلة رومانسية حتى وغن كان كلاكما يرغبان فيها مالم يكون المكان مناسبا ورومانسيا وخاليا من عناصر التشتييت.

مرحلة التقبيل

قم بإماله رأسك والاقتراب ببطئ منها لتشعر بدورها برغبتك في تقبيلها وتبدا في الاقتراب وإماله رأسها حتي تتفاديا اصطدام انفك بانفها.
لا تحاول ادخال لسانك بين شفتيها في البداية، بل اكتفي بالضغط على شفتيها بشفتيك مع اغماض عينيك تجنبا لان يكون تركيزك على المسام الموجود بانفها ولا تنسى احتضان خديها بيديك.
تمهل في التقبيل، ولا تدع شفتيك تلتهم شفتيها بشكل مستمر، بل اضغط على شفتيها لعشر ثوان، ثم اتركهما مع جعل شفتيك على وشك ملامسة شفتيها دون ان يلامساهما لثوان قليلة واعد التقبيل مرة اخرى. قيامك بهذا يزيدها اثارة ويعطيكما تشويقا واحساسا اروع.
افتح شفتيك قليلًا في محاولة لاستكشاف رطوبة شفتي شريكتك من خلال تمرير خفيف للسانك على شفتيها، وانتظر لترى رد فعلها، من المفترض أن يكون فعلك لهذا مقبولا منها وتبدأ هي الاخرى في ضم شفتيها على لسانك ومن بعدها تتبادلان الادوار. ( لسانك بين شفتيها تارة ولسانها بين شفتيك تارة اخرى وهو ما يعرف بالقبلة الفرنسية ).

مزيدا من الإثارة في التقبيل

مع تقدم احساس كلًا منكما بالقبلة وتفاعله معها من خلال حركة الشفايف واللسان، ابدأ مرحلة جديدة من الاثارة من خلال عض الشفة السفلية (مع شدها نحوك ) لشريكتك ببطء بعيدا عن العنف او بالطريقة التي تراها تتفاعل معها اكثر.
طالما تسير الامر جيدًا انتقل الى مزيد من الاثارة والعاطفة بعد موجهة التقبيل الى تقبيل عنق شريكتك بشفتيك ومن بعدها تحريك لسانك على عنقها.
وظف يديك لصالحك دائما: لا يمكن ان تكون القبلة رومانسية وناجحة ويديك ثابتة بجوارك! ولكن ينبغي أن تعمل يديك لصالحكما اثناء التقبيل. احضن حبيبتك وانت تقبلها، بل ودع يديك تتحرك على اماكن متفرقة من جسمها سواء احتضان الخدود او ملامسة الشعر والرقبة، او ملامسة الصدر والظهر. حركة اليد تتوقف على الحالة التي وصلتم اليها من الاثارة فكن ذكيا ووظف يديك لتعمل لصالحكما معا.
استمتع بالقبلة الطويلة مع حبيبتك ولا تدع شيئًا مهما كان يشتت انتباهكما ويحرمكم من رومانسية الموقف. 
الفيديو التالي يحكي الموضوع بالصور:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق