الأحد، 8 نوفمبر 2015

فكرة الرجل عن ليلة الدخلة

فكرة الرجل عن ليلة الدخلة تختلف تماماً عن فكرة المرأة عن ليلة الدخلة، ومهما كانت النظرة مختلفة تظل ليلة الدخلة تلك الليلة الجميلة التي يحلم بها الرجل والمرأة، حتى لو حمل ذلك الحلم الجميل الكثير من الخوف والقلق سواء حول ليلة الدخلة أو حول الحياة الزوجية بشكل عام، ولكن لا شك ان نظرة الرجل لليلة الدخلة ليست تلك النظرة الصحيحة، ففكرة الرجل عن ليلة الدخلة فكرة بها الصحيح وبها الخاطئ وكذلك فكرة المرأة عن ليلة الدخلة.
فكرة الرجل عن ليلة الدخلة 

هنا أحادثك عن فكرة الرجل عن ليلة الدخلة وعن بعض النصائح التي ستساعدك على تصحيح الأمور الخاطئة في فكرتك عن ليلة الدخلة لتكون ليلة دخلة مثالية.

نقاط هامة حول فكرة الرجل عن ليلة الدخلة 

1- يعتقد الكثير من الرجال أن المداعبة الجسدية من أهم الأمور التي يهتم بها الرجل لتنجح أول علاقة له مع زوجته في ليلة الدخلة، وهو اعتقاد صحيح ولكن هناك امر أشد اهمية وهي المداعبة اللفظية والملاطفة اللفظية مع الزوجة فهو يلعب دور هام جداً في العلاقة الجنسية أيضاً فالمشاعر هي الوقود التي يحرك الزوجة ويشحنها لتشتعل من اجل نجاح حياتها الزوجية فلا تهمل هذه النقطة أبداً ولا يعني ابداً أن المداعبة الجسدية غير هامة بل هامة جداً ولكن الملاطفة اللفظية هامة أيضاً. ( طالع ايضًا: فكرة المرأة عن ليلة الدخلة )

2- يعتقد الكثير من الرجال أن ليلة الدخلة لابد وأن يكون بها أول علاقة جنسية بين الزوجين، وهذا أمر خاطئ وغير ضروري على الإطلاق فيفضل أن يحصل الزوجان على قسط من الراحة حتى تتم العملية بطريقة سهلة بعيدة عن التوتر والقلق، ولا يشترط أبداً أن تكون أول علاقة جنسية في ليلة الدخلة.

3- يقلق الكثير من الرجال حول ليلة الدخلة ويعتقدون أنها أول تقييم حقيقي لقدرتهم الجنسية، ولكن لا تتعجل عزيزي الرجل حول هذا الأمر فالزوجة عادة لا تشعر بأي متعة في الفترة الأولى من الزواج فلن يكون هناك أي تقدير لقدراتك الجنسية ولكن لا تنسى أن الكلمات الرومانسية هي الأهم عند الزوجة، فالكلمات الرقيقة والمعاملة التي تحمل المودة والرحمة أهم شيء عند المرأة لتنجح العلاقة الجنسية.
4- هناك فكرة خاطئة لدى الرجال حول أكثر المناطق إثارة في جسم المرأة، وتأكد أن أي فكرة في مخيلتك حول هذا الأمر سواء قمت بتكوين هذه الفكرة عن طريق نصيحة أحد الأصدقاء أو عن طريق الكتب فهي فكرة خاطئة لأن كل امرأة تختلف عن الأخرى وكل امرأة لها طبيعة تخصها ولا يوجد مناطق ثابتة أو طرق ثابتة لإثارة المرأة فينبغي أن تستكشف ذلك مع زوجتك بعيداً عن نصائح الآخرين.
5- الشك قد يقتل الحياة الزوجية، فيوجد انواع متعددة لغشاء البكارة وهناك بعض الأنواع مثل النوع المطاطي قد لا يتم نزول دم عند الجماع لأول مرة، فقد يشك الرجل في زوجته إذا لم يرى الدم وهذه الفكرة خاطئة تماماً فالدم ليس دليل الشرف ولا الطهارة يمكنك التعامل مع شكوك بذكاء دون الإفصاح عنها.

6- استخدام حبوب منشطة ليلة الدخلة فكرة غير صائبة على الإطلاق، فكما ذكرنا منذ قليل أن الزوجة لن تشعر باي متعة في الفترة الأولى من الزواج، كما ان الحبوب المنشطة لها العديد من الآثار الجانبية، علاوة على ان المرأة فيما بعد ستعتاد على وجود قدرة جنسية معينة عند الرجل والناتجة عن هذه المنشطات وفي حالة عدم وجودها لن تكون سعيدة ولن تشعر بالرضا في حين انها كانت ستشعر بالرضا إذا لم يتناولها زوجها من البداية.
فكرة الرجل عن ليلة الدخلة بها امور صائبة وأمور خاطئة اتمنى أن تكون قمت بتصحيح الخاطئ من خلال النقاط السابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق